جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

ناصر ماهر

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول، طلب الرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء، وعدم الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى، خاصة أنه لم يثبت نفسه في كل مرة يعود فيها للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وطلب الرحيل بشكل نهائي والنظر لمستقبله في الفترة المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض، وهناك أكثر من نادِ يرغب في شراء عقده نهائيًا للتركيز وتطوير مستواه للأفضل.


وقال المصدر لـ "مكسبي سبورت" إن ناصر ماهر تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وطلب منه الموافقة على رحيله نهائيًا عن الفريق، للتركيز في مستقبله والاستقرار في نادِ مُعين يمكن من خلاله تطوير مستواه بشكل أفضل من الفترة الحالية.


وأكد المصدر، أن ناصر ماهر، تحدث مع مدير الكرة بالأهلي أنه يظهر بمستوى جيد مع أي نادِ يلعب له على سبيل الإعارة، وعندما يعود لا يشارك ومن ثم يتراجع مستواه مرة أخرى، ويحتاج لموسم أخر لاستعادة مستواه الذي كان عليه دون أي تطوير.


وأوضح المصدر أن اللاعب طلب من إدارة الكرة الاستقرار عن طريق الرحيل بشكل نهائي، خاصة أنه لم ينجح مرتين في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء، ومن ثم لا يريد البقاء والبحث عن محطة جديدة يستقر فيها ويطور من مستواه وينضم للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.


وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في المباريات الماضية والتي كان أخرها أمام سموحة في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، وفاز بها برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.


واستدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ناصر ماهر ضمن بعثة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو الذي في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.


وتلقى ناصر ماهر أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي، أبرزها من ناديي سموحة وبيراميدز، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال