جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل - آخر تطورات صفقة الأهلي من الدوري الإنجليزي

عاجل - آخر تطورات صفقة الأهلي من الدوري الإنجليزي

حجم الخط

 

الاهلي

يكثف مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الانجليزي بشأن الانضمام للقلعة الحمراء في خلال فترة الانتقالات الصيفية. 


وقال مصدر مسؤول بالأهلي في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت" ، أن إدارة الفريق الانجليزي لا تمانع من بيع اللاعب للأهلي خلال الميركاتو المقبل بشرط أن لا تقل قيمة العرض عن مليون ونصف المليون دولار. 


وأضاف، أن اللاعب وافق على الانضمام للأهلي لكن سبب تعثر الصفقة في الوقت الحالي هو الراتب السنوي الذي حدده اللاعب بقيمة مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد وهذا لا يتناسب مع قدرات اللاعب حسب رؤية إدارة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.


ومن المنتظر أن يحسم الأهلي باقي ملف صفقاته الصيفية خلال الأيام القادمة في جلسة بين موسيماني ولجنة التخطيط ورئيس النادي.

 

بيرسي تاو


,يضغط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك من أجل سرعة حسم صفقة بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي المعار إلى أندرلخت البلجيكي.


وطلب بشكل رسمي بيتسو موسيماني من إدارة النادي الأهلي، سرعة التحرك لحسم الصفقة وضم اللاعب في الفترة المقبلة في ظل احتياجه لخدماته في الموسم الجديد.

 

بيرسي تاو يبدأ فترة الإعداد رفقة برايتون رغم مفاوضات الأهلي 

وبحسب صحيفة «soccer laduma»، فإن بيرسي تاو عاد مجددا إلى صفوف برايتون الإنجليزي، من أجل بدء رحلة الإعداد للموسم الجديد، من خلاب خوض بعض الوديات، والدخول في معسكر مغلق يتخلله بعض التدريبات؛ إذ بدأ ودياته أمام رينجرز الاسكتلندي، تحت قيادة ستيفين جيرارد.


بيتسو موسيماني يتمسك بالتعاقد مع بيرسي تاو من برايتون

ويتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بالتعاقد مع بيرسي تاو الذي يثق في قدرته الكاملة على الذهاب بعيدا رفقة الأهلي، وتحسين الجودة الهجومية والتهديفية للفريق في الفترة المقبلة؛ إذ يراه البديل الأنسب لرمضان صبحي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية الموسم الجاري.


ويجيد بيرسي تاو اللعب في الجناحين ومركز المهاجم الصريح والوهمي، ويمتلك السرعة والمهارة والقدرة على اللعب بشكل جيد بالرأس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال