جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيماني

مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، رفعت حالة الطواريء القصوى داخل القلعة الحمراء، إذ شهدت الساعات الماضية داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيرة شديدة قبل خوض مباراة الأحمر في النهائي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بسبب العناصر المميزة في الفريق الأخير، التي تعتبر مكمن القوة، وذلك من خلال الفيديوهات التي شاهدها المدير الفني لمنافسه، قبل مواجهته السبت المقبل، التي تقام في المغرب، في رحلة المارد الأحمر نحو التتويج باللقب القاري العاشر في تاريخه.


فروسلر يهدد موسيماني

وتأتي حيرة بيتسو موسيماني، من خطورة ريفي فروسلر، الظهير الأيمن لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الذي يعد أحد أهم لاعبي المنافس، ويمتاز بدقة عرضياته، وأحد أهم أسلحة ستيوارت باكستر، المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، التي يعتمد عليها في تسجيل أهدافه؛ إذ تمثل نسبة 75% من أهداف الفريق عن طريق العرضيات، وتحديدًا بواسطة اللاعب المذكور.


وتكمن مشكلة موسيماني في مشاركة علي معلول بمركز الظهير الأيسر؛ إذ سيمثل تقدمه للقيام بأدواره الهجومية أزمة كبيرة للفريق، وقد يمنح الفرصة لفروسلر لاستغلال المساحات الكبيرة خلفه، وإرسال الكرات العرضية، وتهديد مرمى محمد الشناوي.


موسيماني يدرس حل من اثنين

ويدرس موسيماني حل من اثنين، الأول هو تكليف أيمن أشرف بالتغطية المستمرة خلف معلول حال تقدمه للهجوم، لغلق المساحات.


والحل الثاني هو البدء بثلاثي في وسط الملعب، مكون من عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، على أن يميل الأخير خلف علي معلول باستمرار، في حال تقدمه للهجوم لتأمين الجانب الأيسر، وإيقاف خطورة فروسلر ومنعه من إرسال العرضيات.


وتغادر بعثة الأهلي إلى المغرب عصر اليوم الثلاثاء، عبر طائرة خاصة، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ويخوض الفريق مرانه الصباحي على ملعب مختار التتش وبعدها تتوجه البعثة إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة، ويترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020-2021، يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو الحالي، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مُركب محمد الخامس في المغرب.


وكان المارد الأحمر صعد للمباراة النهائية بعد تخطيه الترجي التونسي بهدف نظيف في الذهاب على ملعب رادس، وبثلاثية نظيفة في الإياب بمصر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال