جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

داني ألفيش

أصبح النجم البرازيلي داني ألفيش، على أعتاب اللعب في الدوري المصري، بعد دخول نادي فاركو الوافد الجديد على الدوري الممتاز، في مفاوضات جادة لضم اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد، في صفقة تاريخية في حالة إتمامها، خاصة أن قائد منتخب السامبا السابق يعد أحد أهم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة.


فاركو يوضح حقيقة التعاقد مع داني ألفيش: اللاعب رحب بالعرض

وأكد مصدر داخل نادي «فاركو» في تصريحات لـ "مكسبي سبورت" أن إدارة النادي تحدثت بالفعل مع ألفيش من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن اللاعب رحب بالعرض، موضحا أن «اللاعب عقده سينتهي مع ناديه البرازيلي بنهاية الموسم المقبل، لذلك سندخل في مفاوضات معهم من أجل التعرف على إمكانية ضم اللاعب».


وتابع المصدر: «تجمعنا علاقة قوية بداني ألفيش، حيث كان أحد نجوم الحملة الدعائية للشركة لمحاربة فيروس سي، كما تجمعنا علاقة قوية بميسي أيضا».


واعتبر المصدر، أن «الأمر ليس غريبا، فاركو يملك قوة مادية وشرائية قادرة على التعاقد مع أي لاعب، وأفضل لاعبي الدوري المصري أيضا، يمكننا التعاقد مع رمضان صبحي إذا أردنا».


ماركا تلقي الضوء على علاقة نادي فاركو بالثنائي ميسي وألفيش 

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية تحدثت عن مفاوضات فاركو مع داني ألفيش وعلاقته بميسي؛ إذ قالت في تقريرها: «شكّل داني ألفيش وليونيل ميسي رابطًا لا يمكن إيقافه خلال فترة وجودهما معًا في برشلونة، والآن يريد نادي فاركو، وهو فريق مصري مغمور، إعادة الثنائي معًا».


وأضافت: «فاركو صعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى في مصر، وهم يحلمون بإعادة الثنائي البرازيلي والأرجنتيني معا في شمال أفريقيا». 


وكان نادي فاركو نجح في التأهل للدوري المصري الممتاز، رفقة كوكاكولا والشرقية للدخان.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال