جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري، رسميًا، ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق.


انقطع فرجاني ساسي عن العودة إلى الزمالك، معلنًا انتهاء علاقته بقلعة ميت عقبة، عقب انتهاء تعاقده مع النادي، رافضًا التجديد.


ونشر الحساب الرسمي لنادي الدحيل القطري صورة لفرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليرحب بانضمام الدولي التونسي رسميًا إلى صفوفه.


وكان الدحيل القطري قدم عرضا كبيرًا للدولي التونسي فرجاني ساسي، ودخل الريان على خط المفاوضات، ولكن مصدر مقرب من فرجاني ساسي كشف لـ "مكسبي سبورت"، في وقت سابق، عن أن عرض الدحيل كان الأكبر وفضله ساسي، لتستمر مسيرته في الدوريات العربية بعد رحيله من الدوري السعودي للدوري المصري ومن ثم للدوري القطري.


وكان نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي أنه استند في شكواه ضد فرجاني ساسي لخطاب اتحاد الكرة للنادي، الذي أكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms، الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق.


وشدد نادي الزمالك في بيانه، الذي أصدره في وقت سابق، على أنه أودع كامل المستحقات الخاصة باللاعب بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا للقوانين المصرية والإجراءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.


وعلق نادي الدحيل القطري على انضمام فرجاني ساسي قائلًا: " يا هلا ومرحبًا .. فرجاني ساسي".



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال