جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اهتمام ناديه بالتعاقد مع لاعب جنوب إفريقي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.


حيث أكد موسيماني، أن اللاعب ليس جاستون سيرينو لاعب صن داونز أو ثيمبينكوسي لورش لاعب أورلاندو بيراتس.


حيث قال موسيماني في تصريحاته للإعلام الجنوب إفريقي: "هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب إفريقيا، ليس لورش أو سيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق، لأنني لا أتحدث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة".


حيث كشف مصدر مطلع، أن اللاعب الذي ينوي موسيماني التعاقد معه لتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل، هو نكوسينجيفيلي نجكوبو جناح كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


وتابع المصدر، أن نجكوبو يلعب في مركز الجناح ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويعد من أكثر اللاعبين المهاريين في جنوب إفريقيا ويتوقع له مستقبل كبير مع كرة القدم.


وشارك نجكوبو أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة وتوج باللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه، وهو اللقاء الذي حرص خلاله موسيماني على متابعة اللاعب الصاعد تمهيدا لضمه إلى القلعة الحمراء.


وعلي نطاق اخر كشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن موعد الإعلان عن أولى صفقات الأهلي الصيفية بعد التعاقد مع كريم فؤاد ظهير النجوم والمنتخب الأولمبي والمعار لإنبي لنهاية الموسم الحالي. 


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت"، أن إدارة الأهلي أنهت التعاقد مع كريم فؤاد مقابل 15مليون جنيه على أن يكون أولى صفقات المارد الأحمر الصيفية وسيتم الإعلان عقب عودة اللاعب من أولمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.


ومن المنتظر أن يحسم باقي الصفقات الصيفية خلال الأيام القادمة في جلسة بين موسيماني وإدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.


وحقق الأهلي فوزا صعبا على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال