جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

حمدي فتحي وزوجته

أقام لاعبو فريق الأهلي، ممرًا شرفيًا لزميلهم بالفريق حمدي فتحي، احتفالًا بزفافه، الذي أقيم أمس الإثنين، وذلك في مران الفريق اليوم، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري العام لهذا الموسم، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، في إحدى المباريات المؤجلة للقلعة الحمراء بعد مباراة الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين بعد مواجهة مثيرة بينهما.


وحرص لاعبو الأهلي على الاحتفال بزميلهم «يوم الصباحية»، بعدما كان قد غاب عن مباراة الإنتاج الحربي في الدوري المصري، بإذن من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.


طبيب الأهلي يعلن موعد عودة وليد سليمان

تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودة وليد سليمان للمشاركة في التدريبات، وجاهزية محمد محمود للمشاركة مع الفريق، وقال أبو عبلة إن وليد سليمان سوف ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام، بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي.


وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن سليمان أجرى أشعة رنين مؤخرًا وحالته مطمئنة إلى حد كبير، بعدما كشفت الأشعة عن التئام موضع الإصابة بنسبة كبيرة.


وكان وليد سليمان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي ومباريات الفريق الأخيرة.


حالة محمد محمود

قال رئيس الجهاز الطبي للأهلي، إن محمد محمود يشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وهو جاهز من الناحية الطبية بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.


وشارك في المران الجماعي بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي ووفقًا لتصريحات أبو عبلة أصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال