جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

كايزر تشيفز

أكد فينا مافوزا المتحدث الرسمي لنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أن النادي الأهلي منافسه في نهائي دوري أبطال إفريقيا هو المرشح الأبرز لحصد اللقب، لكن فريقه سيحقق المفاجأة.


ويشهد السبت المقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمملكة المغربية.


وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" قال مافوزا :"لم يعتقد أحد أننا سنتأهل إلى المباراة النهائية، كنا دائماً خارج الترشيحات والتوقعات، لكننا صنعنا المفاجآت".


وأضاف مافوز :"في النهائي نعلم أن الأهلي هو المرشح الأول، لكننا سنحقق المفاجأة من جديد، لاعبونا جاهزون للفوز، وسنكتب اسمنا بعد المباراة على كأس دوري أبطال إفريقيا".


وتابع مسئول كايزر تشيفز :"وجودنا في المباراة النهائية لحظة تاريخية لم تحدث من قبل، نسعى لكتابة التاريخ بعد إنشاء نادينا بـ51 عاماً، علينا أن نجعل جنوب إفريقيا فخورة بنا".


وعن مدرب الأهلي قال مافوزا :"بيتسو موسيماني يقدم عملاً رائعاً، لكننا لا ننظر للمدرب لكونه من جنوب إفريقيا، ننظر للنادي الأهلي وطريقة لعبه بشكل عام، وليس لأفراده".


وأنهى مافوزا :"نعرف أن الأهلي يجيد البناء من الخلف ولديه سمات عديدة لكننا لن نخبركم بها بالطبع، نسعى لمباغتة الأهلي وتحضير المفاجآت له في النهائي، نحن لا نطيق الانتظار".


وأكد كايزر موتينج جونيور، المدير الرياضي لكايزر تشيفز، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون تاريخية للفريقين.


وقال جونيور في تصريحات لقناة أون تايم سورتس 1:" ستكون مباراة تاريخية للفريقين، نتدرب بشكل مستمر في المعسكر، ونحضر الفريق في أسرع وقت، وسيكون لقاء لا يمكن تصديقه".


وأضاف:" الفريقين عندهم قدر كبير من الخبرة وفي نوع كبير من التحدي، وبيتسو موسيماني عمل شيء كبير مع الأهلي وغير طريقة لعبه، وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية وستكون مهمة صعبة علينا".


وتابع:" طريقة اللعب ممكن تختلف وموسيماني يعرف الكثير عن كايرز تشيفز ، ومن الممكن أن يكون قد تغير بعض من أسلوبه وحصل له نضج كروي مع الأهلي، الوضع سيكون مختلف عما كان عليه وجود بيتسو في جنوب إفريقيا".


وأكمل:" لو اعتقدنا أننا نعرف بيتسو جيدا سيكون قد وقعنا في خطأ كبير خاصة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا نعرفهم بشكل كافيء".


وأوضح، أنه يعلم أن الأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وسيحاول فريقه عدم التركيز على لاعب معين، لكنه سيحاول معرفة مناطق التهديد والخطر الذي يواجهه خاصة أن طريقة انهاء الأهلي للهجمة تكون بشكل جيد، وسر قوة الأهلي في جماعيته.


وأتم" سيكون لقاء حماسي وستكون مواجهة قوية وسنحاول تعويض الغيابات أمام الأهلي، وكنا نتمنى تواجد الجماهير في المباراة لأنها كانت ستمنحنا قوة خلال اللقاء الصعب".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال