جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لأسوان.. وموسيماني يعالج أخطاء الدفاع

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لأسوان.. وموسيماني يعالج أخطاء الدفاع

حجم الخط


يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق أسوان، المقررة غدا الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يبحث فيها الفريق عن تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على الزمالك في صدارة بطولة الدوري الممتاز، حيث عاد المارد الأحمر لتدريباته، أمس الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد الفوز المُثير على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين، والتي أقيمت الأحد الماضي، ووصوله للنقطة 55 في المركز الثاني من 25 مباراة، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، وتفصله 6 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

موسيماني يعالج أخطاء دفاع الأهلي قبل مواجهة أسوان

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، على علاج بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق في مباراة الإنتاج الحربي، وتحديدا في خط الدفاع، والتي كلفت الفريق هدفين سكنا شباك علي لطفي، وذلك في محاولة لعدم تكرارها في المباريات المقبلة، التي لا تحتمل خسارة أي نقاط أخرى.



وشاهد الجهاز الفني عدة تسجيلات لفريق أسوان في مبارياته الأخيرة، والتي كانت أمام فريق سيراميكا كليوباترا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، من أجل الوقوف على مستوى المنافس ومعرفة نقاط القوة والضعف؛ لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بواليا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام أسوان

واقترب الكونغولى والتر بواليا من قيادة هجوم الفريق في مواجهة أسوان، بعد تألقه في المباراة الماضية وتسجيله الهدف القاتل في مرمى الإنتاج، والذي منح الفريق 3 نقاط مهمة للغاية.


ويأتي اقتراب الكونغولي من قيادة هجوم الأهلي، حيث يرغب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، في دعمه ومساندته لاستعادة مستواه الذي كان عليه في الجونة، قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال