جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

رمضان صبحي

حسم نادي بيراميدز موقفه بشأن انتقال رمضان صبحي إلى القلعة البيضاء بعد تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، حول رغبته في ضم نجم المنتخب الأولمبي.



وصرح مصدر داخل نادي بيراميدز بأنهم لا يعلمون ماهو سبب الجدل المثار حول مستقبل رمضان صبحي، ولا توجد أي نية لديهم لبيع اللاعب كما يردد البعض.



وأكمل المصدر أن صبحي مرتبط بعقد مع بيراميدز حتى عام 2024 ولاتوجد أي جهة في بيعه داخل مصر ولكن من الممكن أن ندرس مسألة رحيله حال تلقيه عرضًا مناسب للاحتراف.


ومن جانب آخر يفتقد بيراميدز جهود الثنائي نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط وإبراهيم عادل الجناح الأيسر للإيقاف أمام الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل على ستاد السلام في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 22 للدوري المصري الممتاز.


عاجل.. الأهلي يقترب من حسم الصفقة الذهبية


حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أولى صفقاته الصيفية بالحصول على خدمات كريم فؤاد قادمًا من صفوف فريق نادي النجوم والذي سيرتدي القميص الأحمر خلال السنوات الخمسة القادمة.


في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر الخاصة أن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن إدارة فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي فتحت الباب أمام التفاوض للحصول على توقيع الأوروجوياني جاستون سيرينو.


وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مباشرة مع العملاق الجنوب أفريقي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية لكن المغالاة المالية جعلت الفريق ينسحب من الصفقة.


قبل أن يضغط اللاعب على إدارة ناديه الجنوب أفريقي من أجل إرتداء قميص النادي الأهلي والذي يعد واحد من أبرز الأمنيات التي يسعى سيرينو إلى تحقيقها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال