جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد الشناوي وعلي معلول

تحدث مصدر داخل القلعة الحمراء عن تطورات وتفاصيل مشادة محمد الشناوي وعلي معلول والتي دارت بين ثنائي الأهلي خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما صلاح محسن ومحمد شريف، في لقاء شهد صلابة دفاعية من نادي المقاولون تحت قيادة مدربهم عماد النحاس.


وفي الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي ومصر المقاصة دخل محمد الشناوي، حارس الأهلي وكابتن الفريق، في مشادة كلامية مع علي معلول، الظهير الأيسر، وذلك بعدما رفض معلول توجيهات محمد الشناوي ليقوم محمود عبدالمنعم كهربا، والذي كان على دكة البدلاء، بالتواجد على خط الملعب لتهدئة الثنائي وإنهاء الخلاف.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت" إن المشادة بين محمد الشناوي وعلي معلول في مباراة الأهلي والمقاولون العرب انتهت بعد المباراة مباشرة.


وتابع المصدر أن محمد الشناوي حرص على التوجه إلى علي معلول لتهنئته بفوز الأهلي أمام المقاولون، وإنهاء الخلاف فورًا وشرح وجهة نظره.


وأتم أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسات منفردة مع محمد الشناوي ومن ثم علي معلول، وطالبهما بالهدوء داخل الملعب، خاصة أن الثنائي من لاعبي الفريق الكبار.


ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد على استاد الجيش الثالث في السويس ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


على أن يخوض الأهلي المباراة التالية له أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 17 يوليو على استاد محمد الخامس في المغرب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال