جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

محمد الشناوي

تلقي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا خاصًا من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الماضية.

مجلس إدارة النادي الأهلي، كان قد وضع قرارًا بحصول النادي الأهلي على نسبة من إعلانات اللاعبين التي يقوموا بها عبر وسائل الإعلام المختلفة، سواء كانت هذه الإعلانات تخص رعاة النادي الأهلي أو رعاة خارج النادي الأهلي.

وفي قرارٍ يكافئ محمد الشناوي، قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدم الحصول على تلك النسبة من محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، كـ نوع من المكافأة للاعب.

محمد الشناوي رفض كافة العروض الاحترافية التي تلقاها في الفترة الماضية، على الرغم من كونها عروضًا مالية كبيرة ومغرية؛ أبرزها عرضًا من نادي النصر السعودي براتب يصل لما يقارب من 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

يذكر ان الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد لمواجهة نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في إطار نهائي دوري أبطال افريقيا، المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انهي مبارياته المحلية قبل السفر إلي المغرب، بفوز كبير على حساب نادي مصر المقاصة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب الجيش في السويس، ضمن منافسات الجولة الـ18 والمؤجلة من بطولة الدوري.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال