جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيرسي تاو

يضغط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك من أجل سرعة حسم صفقة بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي المعار إلى أندرلخت البلجيكي.


وطلب بشكل رسمي بيتسو موسيماني من إدارة النادي الأهلي، سرعة التحرك لحسم الصفقة وضم اللاعب في الفترة المقبلة في ظل احتياجه لخدماته في الموسم الجديد.


وينتظر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، موافقة بيرسي تاو على تقليل مطالبه المالية وذلك للموافقة على خطوة ضمه للقلعة الحمراء.


بيرسي تاو طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد، ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لتقليل مطالب اللاعب إلى مليون و100 ألف دولار.

 

في الوقت الذي يسعى خلاله ايضا أمير توفيق تقليل طلبات بيرسي تاو بشأن الزيادة السنوية من 10% إلى 5%.


فظل يبدو أن عملية انتقال بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي إلى صفوف الأهلي، ليس مفروشا بالورود كما يظن البعض، بعد ظهور عدة عراقيل في طريق حسم الصفقة، التي يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، في جلبها إلى القلعة الحمراء، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة أندرلخت البلجيكي الذي قضى فترة إعارة بين صفوفه، قبل العودة للمشاركة بقميص فريقه في فترة الإعداد، استعدادا للموسم المقبل، من خلال خوض عدة وديات.


بيرسي تاو يبدأ فترة الإعداد رفقة برايتون رغم مفاوضات الأهلي 

وبحسب صحيفة «soccer laduma»، فإن بيرسي تاو عاد مجددا إلى صفوف برايتون الإنجليزي، من أجل بدء رحلة الإعداد للموسم الجديد، من خلاب خوض بعض الوديات، والدخول في معسكر مغلق يتخلله بعض التدريبات؛ إذ بدأ ودياته أمام رينجرز الاسكتلندي، تحت قيادة ستيفين جيرارد، ما بدوره أثار الشكوك حول إمكانية انتقاله للأهلي، خاصة بعد رفض المقابل المادي في صفقة الانتقال للقلعة الحمراء. 


بيتسو موسيماني يتمسك بالتعاقد مع بيرسي تاو من برايتون

ويتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بالتعاقد مع بيرسي تاو الذي يثق في قدرته الكاملة على الذهاب بعيدا رفقة الأهلي، وتحسين الجودة الهجومية والتهديفية للفريق في الفترة المقبلة؛ إذ يراه البديل الأنسب لرمضان صبحي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية الموسم الجاري.


وقرر بيتسو موسيماني التدخل في عملية المفاوضات، من أجل إقناع اللاعب بتخفيض المقابل المادي في الصفقة وتسهيل عملية انتقاله، على أن يطالبه بالحصول على مليون و100 ألف دولار، بدلا من مليون و250 ألف، بجانب تقليل نسبة الزيادة السنوية التي يطالب بها، مستغلا رغبة اللاعب في بدء رحلة جديدة، والموافقة المبدئية على الانتقال للمارد الأحمر، من أجل إقناعه بالوصول إلى صيغة اتفاق لإنهاء إجراءات ضمه قبل الموسم الجديد. 


ويجيد بيرسي تاو اللعب في الجناحين ومركز المهاجم الصريح والوهمي، ويمتلك السرعة والمهارة والقدرة على اللعب بشكل جيد بالرأس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال