جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد شريف

حسم محمود عاشور، حكم مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، الجدل الدائر حول احتساب الهدف الثالث للفريق الأحمر، لصالح اللاعب محمد شريف من عدمه، بعد انتهاء المباراة بفوز الأحمر بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري.


وكتب الحكم الدولي محمود عاشور، في تقريره الخاص بمباراة الأهلي ومصر للمقاصة، أن الهدف الثالث احتسب لمهاجم النادي الأهلي محمد شريف، مؤكدا أن الكرة ارتداد وليست لعب، وفقا لفهم كرة القدم، والاحتساب على كرات مماثلة.


أسباب احتساب الهدف الثالث لصالح محمد شريف 

وكشف مصدر مقرب من الحكم الدولي محمود عاشور، في تصريحات لـ "مكسبي سبورت"، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، تواصلت مع الأول عقب مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، وأكد لمسؤولي اللجنة أنه احتسب الهدف لصالح محمد شريف، على أساس أن الأخير سدد الكرة وتصدى لها حارس المقاصة محمود حمدي، وارتطمت في زميله محمد الدسوقي وسكنت شباك الفريق الفيومي.


وأضاف المصدر، أنه وفقا لتقرير الحكم محمود عاشور، فإن محمد شريف أصبح هداف الدوري بـ15 هدف، متساويا مع أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا، وستحسم اللجنة الفنية التابعة للجنة الحكام باتحاد الكرة القرار النهائي في هذا الأمر، خلال الساعات المقبلة.


وحقق النادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره مصر للمقاصة، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد الجيش بالسويس، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 51 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، لكن لايزال لحامل اللقب 4 مباريات مؤجلة حتى الآن بالموسم الحالي.


وسجل أهداف الأهلي، محمد شريف -3 أهداف- في الدقائق 39، 62، 77، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 94، وأحرز أحمد مودي هدف مصر للمقاصة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال