جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، رفض النادي خوض فريق الكرة لمباراة أسوان في كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل.


وأوضح لبيب أن مجلس الإدارة أصدر بيانًا رسميًا أكد خلاله ضرورة احترام قيم المسابقة، وأنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان المقرر لها يوم الإثنين ٩ أغسطس المقبل، في حين أن باقي الفرق لم تبلغ سوى دور الستة عشر للكأس، وسيكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباريات الدور نصف النهائي.


وأعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عدم قبول ناديه خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد.


وطالب حسين لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر معلنًا في وقت مبكر، حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.


وشدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على أن مجلس الإدارة يدرس أيضًا ملف كرة السلة ولائحة الاتحاد الخاصة بالتعاقدات الجديدة، وسيكون هناك بيان حول هذا الأمر.


وأضاف أن المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية، مشددًا على ضرورة مساواة كل الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين.


وشدد لبيب على أن قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مطالبًا اتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره فيما يخص موعد لقاء نصف نهائي الكأس.


أسوان يتضامن مع الزمالك ويرفض خوض مباراة كأس مصر


وتواصل مسئولو الزمالك مع نظرائهم في نادي أسوان، لاستطلاع موقفهم من خوض مباراة كأس مصر، التي ستجمع بين الطرفين في نصف نهائي المسابقة، بعد التعديلات التي طرأت على موعدها من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.


وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، رفض النادي خوض فريق الكرة لمباراة أسوان في كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، لعدم تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.


وعلم "مكسبي سبورت" أن مسئولي نادي أسوان أخبروا المسئولين في الزمالك برفضهم خوض المباراة في الموعد المُحدد، مؤكدين لهم أنهم أبلغوا اتحاد الكرة برفض خوض المباراة في هذا الموعد.


ويأتي رفض أسوان خوض مباراة الزمالك يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، نظرًا لارتباط الفريق الأسواني بمباراة أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري يوم 6 أغسطس، ثم مباراة أخرى أمام البنك الأهلي يوم 12 من الشهر نفسه.


وطلب مسئولو أسوان تكافؤ الفرص بينه وبين البنك الأهلي، الذي سيخوض مباراة يوم 6 من شهر أغسطس أمام الجونة، ثم مباراته مع أسوان يوم 12 من الشهر نفسه، أي أنه سيكون لديه 6 أيام راحة قبل المباراة، عكس أسوان، الذي سيخوض مباراة الزمالك يوم 9 من ذات الشهر وفقًا للتعديلات الجديدة، وهو ما يعتبره المسئولين عدم تكافؤ للفرص، خاصة أن أسوان يتصارع مع البنك الأهلي على الهبوط للقسم الثاني، بعدما تساوى الفريقين في النقاط ليحتلا المركزين الخامس عشر والسادس عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال