جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد مجدي قفشة

تسيطر حالة من الغضب على محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن غضبه يأتي بسبب تجاهل مسؤولي النادي تعديل عقده وزيادة راتبه، بداية الموسم الكروي المقبل، خاصة أنه يتساوى مع رواتب الفئة الثالثة وقبل الأخيرة في صفوف الأحمر، رغم مشاركته أساسيًا في صفوف لاعبي القلعة الحمراء، منذ انضمامه الموسم قبل الماضي قادمًا من بيراميدز.


ويحصل لاعبي الفئة الأولى في الأهلي على 11 مليون جنيه، بينما الفئة الثانية، 7 ملايين جنيه، والثالثة 5 ملايين جنيه، وأخيرًا الرابعة والأخيرة، وهم الذين لم تعدل عقودهم منذ فترة طويلة على 3 ملايين جنيه.


تفاصيل عقد قفشة في الأهلي.. «فئة ثالثة»

ويحصل محمد مجدي قفشة مع الأهلي على راتب 4 ملايين ونصف يصل إلى 5 ملايين بسبب نسبة مشاركته مع الأحمر بشكل أساسي في مختلف البطولات، وهي قيمة رواتب الفئة الثانية بالفريق وقت توقيعه مع القلعة الحمراء قادمًا من بيراميدز، قبل أن يدرج راتبه في الفئة الثالثة، بسبب تعديل عقود «الأولى» لتصبح 11 مليون جنيه، بدلا من 7 ملايين.


وأكد المصدر أن قفشة يشعر بحالة من الاستياء لعدم تحدث أي مسؤول داخل الأهلي معه، بشأن تعديل قيمة عقده مع النادي حتى الوقت الجاري، رغم تعديل عقود بعض اللاعبين الأساسيين في الفترة الماضية.


ولفت المصدر، إلى أن محمد مجدي قفشة تلقى عدة عروض في الفترة الماضية، جاء أبرزها من الدوري الخليجي، إلا أن مسئولي الأهلي تمسكوا باستمراره ورفضوا رحيلوا أو مناقشة العروض نهائيًا.


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته أمس السبت أمام سيراميكا كليوباترا بـ4 أهداف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من الدوري.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال