جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

ينشر "مكسبي سبورت" آخر تطورات ملف صفقات الأهلي الجديدة، حيث نجحت إدارة النادي الأهلي في وضع الرتوش النهائية على التعاقد مع 4 لاعبين حتى الوقت الحالي، وآخرهم المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، الذي جاء بطلب وإصرار من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.


وحسمت إدارة النادي 4 صفقات في ملف صفقات الأهلي الجديدة، وقال مصدر داخل النادي، إنه تم التعاقد مع محمد حمدي، لاعب وادي دجلة، ولويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، وكريم فؤاد، لاعب نادي النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الجاري.


وننشر لكم تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة وجاءت كالتالي:

بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد


صفقات الأهلي الجديدة.. تفاصيل عقد بيرسي تاو

تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو  في صفقة كلفت خزينة الأهلي 3 ملايين دولار يحصل عليها نادي برايتون الإنجليزي، ويحصل اللاعب على مليون دولار في الموسم الواحد كراتب سنوي.


ووقع بيرسي تاو على عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة.

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الجديد


صفقات الأهلي الجديدة.. تفاصيل التعاقد مع ميكيسوني

كما تعاقد الأهلي مع ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، مقابل مليون دولار يحصل النادي التنزاني عليها، على أن يتقاضى اللاعب لويس ميكيسوني، 500 ألف دولار، راتب سنوي.

كريم فؤاد صفقة الأهلي الجديدة


صفقات الأهلي الجديدة.. تفاصيل صفقتي كريم فؤاد ومحمد حمدي

كما تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن لفريق نادي النجوم والمعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم مقابل 15 مليون جنيه حصل عليها نادي النجوم، ويحصل اللاعب على راتب سنوي، 4.5 مليون جنيه.


كما حصل الأهلي على توقيع محمد حمدي، لاعب وادي دجلة، في صفقة انتقال حر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال