جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية أخبار الأهلي اليوم: إصابة محمد الشناوي.. ومكافأة موسيماني للاعبين

أخبار الأهلي اليوم: إصابة محمد الشناوي.. ومكافأة موسيماني للاعبين

حجم الخط

 

الاهلي

ينشر "مكسبي سبورت" آخر أخبار الأهلي اليوم الأحد 8 - 8 - 2021، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سيراميكا كليوباترا بـ4 أهداف دون رد، والتي أقيمت على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز، وحددت لجنة المسابقات موعد لقاء الأحمر أمام الإسماعيلي في الدوري، ومن المقرر أن يقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.


وتصدر أخبار الأهلي اليوم، شكوى محمد الشناوي من آثار الإصابة خلال لقاء الأحمر وسيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى مكافأة موسيماني للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي. 




حقيقة إصابة محمد الشناوي
أخبار الأهلي اليوم.. محمد الشناوي يشكو من الإصابة


وأفاد مراسل "مكسبي سبورت" خلال تواجده في استاد السلام أمس السبت؛ لمتابعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، أن محمد الشناوي، حارس الأحمر، اشتكى من آثار الإصابة في القدم خلال كرة مشتركة مع لاعب سيراميكا في الشوط الثاني من المباراة.


وقال مصدر داخل الأهلي، إن محمد الشناوي ما زال يعاني من آثار الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في الفترة الماضية، ولم ينتهه من العلاج بشكل كامل بسبب ضغط المباريات.


مكافأة موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

من جانبه، منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، رغم ضغط المباريات واستعداد الأحمر لمباراة هامة أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الإسكندرية، كمكافأة منه للاعبين بعد الفوز برباعية أمام سيراميكا كليوباترا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال