جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

استأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية.


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمرحلة الحالية.


ويستعد الأهلي لمباراة وادي دجلة والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ 22 في مسابقة الدوري الممتاز.


وفي ظل فترة الانتقالات الصيفية قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خروج اللاعب كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة بالموسم الجديد، وذلك بعد عدم الاستعانة به في المبارايات بعد عودته من الاصابة، وذلك نقلا عن موقع الأهلي نيوز.

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26 جولة، نجح خلالها في ‏تحقيق الفوز في 17 مباراة، وتقام مباراة الأهلي ووادي دجلة يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد السلام فى لقاء قوي بين الفريقين ويذاع على قناة أون تايم سبورتس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال