جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

جاكسون موليكا

انتشرت صورة الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي، بتيشيرت النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وربطت الجماهير الصورة، بتوقيع اللاعب إلى القلعة الحمراء، لذلك ينشر "مكسبي سبورت" حقيقة توقيع موليكا للأهلي من أجل الانتقال إليه بداية الموسم الكروي الجديد.

وتعود صورة موليكا بتيشيرت الأهلي لمعسكر سابق لمنتخب الكونغو، حصل فيه اللاعب على القميص الأحمر صديقه والتر بواليا، مهاجم القلعة الحمراء، وقام موليكا وقتها بالتقاط صورة تذكارية بالتيشيرت ونشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

موليكا وبواليا في معسكر منتخب الكونغو


حقيقة انتقال موليكا إلى الأهلي


وحرص موليكا على طلب تيشيرت النادي الأهلي من أجل الحصول عليه كهدية تذكارية خاصة أن الفريق الأحمر دخل في مفاوضات معه في السنوات الماضية خلال تواجده في صفوف نادي مازيمبي الكونغولي.

صورة موليكا وتيشيرت الأهلي


هل يتفاوض الأهلي مع موليكا؟


من جانبه، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي، ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم إلا أن ترتيب اللاعب ليس في بداية القائمة.

وأكد المصدر أن بداية قائمة موسيماني للمهاجم الأجنبي الجديد تشهد وجود بيرسي تاو، مهاجم برايتون الإنجليزي، على رأس القائمة، وخلفه سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، ثم ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى حمدي الهوني، لاعب الترجي، ونكوسينجيفيل نجكوبو، لاعب كايزر تشيفز.

وحصل النادي الأهلي حتى الوقت الجاري على توقيع كريم فؤاد، لاعب النجوم المعار إلى إنبي، كما توصل إلى اتفاق مع سيمبا التنزاني وميكيسوني للحصول على خدمات اللاعب بداية الموسم الكروي الجديد.


موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز


ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال