جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

أنهي مسئولو النادي الأهلي، صفقة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بعد المفاوضات التي أستمرت أسبوعا كاملًا متواصلة بعد نجاح بيتسو موسيماني، المدير الفني، في إقناع اللاعب بالتنازل عن شروطه المالية.


حيث كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات، حسم المفاوضات مع إدارة برايتون عن طريق الفيديو كونفراس، وأكد لهم حصوله على موافقة اللاعب، وأن عرض الأهلي النهائي مليون و800 الف يورو.


وتابع المصدر، أنه سيتم سداد المبلغ على أقساط، خاصة أن المفاوضات شهدت تمسك مسئولي برايتون بالحصول على 4 ملايين يورو، بينما عرض الأهلي مليون و500 ألف يورو، قبل أن تستمر المفاوضات، لتصل إلى مليون و800 ألف يورو في ظل رغبة موسيماني ضم اللاعب.


وأشار المصدر، أن رغبة النادي الأهلي في تقسيط المبلغ دفع أول قسط 600 ألف يورو ثم إرسال باقي الأقساط على موسمين بواقع 600 ألف يورو سنويًا، وذلك خوفا من تراجع مستوي اللاعب.


وأوضح المصدر، أن الأهلي سيدفع خلال ساعات 600 ألف يورو، سيتم تحويلها لحساب برايتون قبل أن يرسل النادي الإنجليزي البطاقة الدولية للاعب من أجل قيده في القائمة الإفريقية.


وقام بيرسي تاو بالتوقيع على العقود وإرسال النسخة عبر الإيميل الخاص بالأهلي، من أجل التأكيد على رغبته في الانتقال إلى المارد الأحمر.


بيرسي تاو وقع للأهلي لمدة 3 سنوات بشكل رسمي



أتم الأهلي اتفاقه مع برايتون الإنجليزي لضم بيرسي تاو الجناح الجنوب إفريقي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال مصدر من الأهلي – طلب عدم ذكر اسمه- لـ mksabytv.com اليوم الثلاثاء: "اتفقنا مع برايتون على دفع مليون و800 ألف يورو لضم بيرسي تاو".


وأضاف "سيدفع الأهلي 600 ألف يورو بشكل فوري للحصول على البطاقة الدولية للاعب".


وأكمل "ثم ندفع المبلغ المتبقي على قسطين قيمة كل منهما 600 ألف يورو".


هذا عن تفاصيل الاتفاق مع برايتون فماذا عن بنود التعاقد الشخصية مع اللاعب؟


أجاب المصدر "سيحصل اللاعب على ما يقرب من مليون و100 ألف دولار في الموسم الأول مع زيادة سنوية يتم الاتفاق عليها حاليا".


وكشف المصدر عن طلب تم رفضه للاعب وقال: "كان بيرسي تاو يرغب في وضع شرطا جزائيا في تعاقده وحوافز متعلقة بعدد الأهداف ونسبة المشاركات لكن تم رفضه".

وكان mksabytv.com كشف في وقت سابق عن اجتماع بين أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي والمدير الرياضي لبرايتون دان أشورث لمناقشة قيمة انتقال اللاعب الجنوب إفريقي للقلعة الحمراء.


واتفق الأهلي مع اللاعب الجنوب إفريقي على التوقيع لثلاث سنوات مع وضعه في الفئة الأولى في التعاقدات مثل علي معلول.


جاء ذلك بناء على رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الذي يرغب في جلب لاعبه السابق في ماميلودي صنداونز.


وأعلن موسيماني في وقت لاحق في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" رغبته في ضم تاو مشبها إياه بليونيل ميسي.


وغاب بيرسي تاو عن ودية فريقه ضد خيتافي وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ mksabytv.com إن: "غياب تاو عن ودية برايتون ضد خيتافي لم يكن للإصابة أو عدم الجاهزية".


وأردف "غياب اللاعب كان بالاتفاق مع مدرب فريقه جراهام بوتر، نظرا لتركيز اللاعب على مفاوضاته الجارية مع الأهلي".


صاحب الـ27 عاما لم يخض مع برايتون سوى ست مباريات فقط، وينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل.


ومنذ انضمامه لبرايتون في عام 2018 من ماميلودي صنداونز انتقل بيرسي تاو معارا إلى رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي ومواطنيه كلوب بروج وأندرلخت.


يذكر أن بيرسي تاو لعب في صفوف صنداونز تحت قيادة موسيماني من 2016 لـ2018 وشارك معه في 102 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 24 هدفا وصنع 27 آخرين.


موعد انضمام بيرسي تاو إلى الأهلي


ويجهز بيرسي تاو أوراق سفره إلى القاهرة، بالتنسيق مع أمير توفيق، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد في ظل ضيق الوقت.


ويخضع بيرسي تاو إلى الفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى القاهرة في الأيام المقبلة، ومن ثم ينضم إلى تدريبات الأهلي.


جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال