جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مجدي عبدالغني: الأهلي أنهى صفقة بيرسي تاو.. ويخفض سعر ديانج

مجدي عبدالغني: الأهلي أنهى صفقة بيرسي تاو.. ويخفض سعر ديانج

حجم الخط

 

بيرسي تاو

أكد الإعلامي ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مجدي عبدالغني، أن مسئولي النادي الأهلي نجحوا في إنهاء صفقة بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا، بمقابل مالي غير مُبالغ فيه.


وقال «عبدالغني»، خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة الشمس، إنه رغم أن تقارير إعلامية تحدثت مؤخراً عن أن الصفقة ستُكلّف الأهلي 3 ملايين دولار، إلا أن المعلومات الواردة من الأهلي تؤكد أن اللاعب سينتقل للقلعة الحمراء بمقابل أقل بكثير من هذا المبلغ.


وأضاف «عبدالغني»، أن الأهلي أنهى الصفقة بمبلغ يقل عن مليوني دولار، وهو ما يُحسب لإدارة القلعة الحمراء، متابعا أن الأهلي حسم صفقة بيرسي تاو مقابل مليون و600 ألف دولار وسيتم تسديدها على ثلاثة أقساط.


وتوصل الأهلي لاتفاق نهائي مع برايتون أمس، يقضي بضم اللاعب 4 مواسم تبدأ من الموسم الجاري، وذلك وفقًا لما أكده مجدي عبدالغني.


الأهلي يقرر تخفيض صفقة ديانج من 8 إلى 7 ملايين دولار

وفي سياق آخر، أكد مجدي عبدالغني، أن الأهلي قرر تخفيض قيمة صفقة المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال مفاوضاته الساعات الماضية مع نادي جالطة سراي التركي لإتمام الصفقة.


وتابع: «الأهلي قرر تخفيض قيمة الصفقة من 8 إلى 7 ملايين دولار»، موضحًا إمكانية بيع اللاعب المالي مقابل 6 ملايين دولار «كاش» بجانب الحصول على 20% من قيمة بيعه لأي نادً بعد ذلك.


وأوضح مجدي عبدالغني، أن قرار الأهلي بتخفيض المبلغ المطلوب من أجل رحيل ديانج جاء حتى يتم قيد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي بدلاً منه.


وواصل: «ترغب إدارة الاهلي في قيد الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني الذي أنهى مسئولو القلعة الحمراء التعاقد معه مؤخراً بدلاً من الكونغولي والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر، على أن يتم قيد بيرسي تاو بدلاً من ديانج».


وأكد «عبدالغني»، إن آليو ديانج اقترب من الانتقال لنادي جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المفاوضات التى تمت الأيام الماضية.


وبدأ جالطة سراي عرضه لشراء اللاعب المالي من الأهلي مقابل 5 ملايين دولار و300 ألف دولار لكن الأهلي رفض هذا العرض وطلب زيادته للموافقة عليه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال