جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر

تعادل المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري مع نظيره الجابوني بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) على ستاد فرانسفيل.


ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، وحصل المنتخب الجابوني على أول نقطة.


اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تولي حسام البدري مهمة تدريب منتخب مصر 20 سبتمبر 2019 ليكمل بعد مباراة الجابون 717 يومًا على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.


البدري بدأ مهمته مع منتخب مصر بمباراة ودية أمام بتسوانا وفاز الفراعنة بهدف دون رد، وبعدها خاض 8 مباريات لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.


منتخب مصر فاز تحت قيادة البدري أمام توجو ذهابا وإيابا، وجزر القمر تعادل معها في مباراة وفاز في الأخرى، أمام كينيا تعادل ذهابا وإيابا، وجميع المباريات كانت بتصفيات أمم إفريقيا 2021.


أما في مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ففاز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد، وتعادل خارج أرضه أمام الجابون بهدف لكل فريق.


وفي يوم 25 مارس 2021 ، قاد حسام البدري منتخب مصر للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون


وحصل حسام البدرى منذ 20 سبتمبر 2019 حتى 30 مارس 2021 وخلال الـ17 شهراً التى أشرف فيها على تدريب مصر، على مبلغ مالى وصل إلى 13 مليوناً و600 ألف جنيه، وبإضافة 500 ألف جنيه مكافأة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ليصل إجمالي ما تقاضاه في هذه الفترة 14 مليون جنيه.


وخلال القترة من 29 مارس حتى 31 أغسطس 2021 ، لم يخض المنتخب أي مباريات ورفض المدير الفني خوض أي مباريات ودية أو تجمعات في أجندة يونيو 2021 بالرغم من فترة الراحة للاعبي المنتخب وقتها.


وارتفع الراتب الذي يحصل عليه حسام البدري خلال تلك الفترة ليصبح 800 ألف جنيها شهريًا بدلا من 730 ألف جنيه.


وتقاضى حسام البدري خلال الفترة من 30 مارس حتى سبتمبر 2021، 4 ملايين و800 ألف جنيها، ليصبح مجموع ما حصل عليه في 717 يوما هو 19 مليون جنيها.


المنتخب الوطني خاض تحت قيادة حسام البدري 9 مباريات (مباراة ودية و8 مباريات رسمية) حتى الآن، ليكون سعر المباراة الواحدة ما يعادل 2 مليون و100 ألف جنيها، والدقيقة في المباراة تعادل 23 ألفا و500 جنيها.


في حالة رحيل البدري سيكون فينجادا مدربًا لمنتخب مصر


أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، أن النية تتجه لإسناد مهمة تدريب منتخب مصر للبرتغالي نيلو فينجادا، في حالة وجود قرار برحيل حسام البدري المدير الفني الحالي.


وأشار المصدر، إلى أنه سيكون من الصعب التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب يقبل بالمسؤولية في ظل ضيق الوقت خلال الفترة الحالية.


وقال المصدر: "حتى الآن لا يوجد قرار برحيل البدري، لكن في حالة حدوثه فإن الأقرب سيكون نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لتولي تدريب المنتخب".


وأضاف: "سيكون من الصعب التعاقد مع مدير فني جديد في ظل ضيق الوقت وسرعة توالي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلال الشهرين المقبلين".


واختتم: "في حالة التعاقد مع فينجادا فإنه سيكون مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة كما هو، على أن يتولى المسؤولية لحين الانتهاء من تصفيات كأس العالم، وبعدها سيتم التعاقد مع مدرب لتولي المسؤولية في كأس أمم أفريقيا".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال