جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر


اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقاد ليفاندوفسكي فريق بايرن ميونيخ لاكتساح دينامو كييف، بعدما سجل ثنائية في الدقيقتين 12 عن طريق ركلة جزاء، و27 من عمر المباراة.


وأضاف سيرجي جنابري الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 من زمن اللقاء، وأحرز ليروى ساني الهدف الرابع للنادي البافاري في الدقيقة 74 من عمر المباراة، واختتم تشوبو موتينج أهداف اللقاء في الدقيقة 87.


وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تعرض برشلونة للخسارة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سقط أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة.


وأكمل النادي الكتالوني المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض إيريك جارسيا مدافع الفريق، للبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.


وفاجأ داروين نونيز الفريق الكتالوني بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق من زمن اللقاء، قبل أن يضيف رافا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وحصل الفريق البرتغالي على ركلة جزاء في الدقيقة 79، سجل عن طريقها داروين الهدف الثالث لفريقه.


وعزز بايرن ميونيخ تصدره للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وجاء بنفيكا ثانياً برصيد 4 نقاط، وحل دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة، وتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال