جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر


سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بثنائية نظيفة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.


وتقدم سان جيرمان بهدف سجله إدريسا جاي في الدقيقة الثامنة وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74، ليصبح هذا الهدف هو الأول لميسي مع سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف بعد 21 عاما قضاها في نادي برشلونة.


ورفع سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام كلوب بروج، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.


وكان سان جيرمان تعادل مع كلوب بروج 1-1 في مستهل مبارياته بهذه المجموعة، فيما فاز مانشستر سيتي على لايبزج 6-3 في الجولة الأولى.


ملخص المباراة:

جاءت البداية سريعة من جانب باريس سان جيرمان حتى تمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعب الوسط السنغالي إدريسا جانا جاي، بعدم استغل اللاعب تمريرة من نيمار داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة وسط خمسة لاعبين من السيتي في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس إديرسون.


حاول مانشستر سيتي إدراك التعادل وأضاع البرتغالي بيرناردو سيلفا فرصة سهلة بغرابة شديدة بعد متابعته للكرة من أمام المرمى وهو خالي من الرقابة، ولكنه سددها في العارضة بالدقيقة الـ27 من عمر المباراة.


استمرت محاولات السيتي في الشوط الثاني وأطلق كيفن دي بروين تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ70، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.


لكن ميسي نجح في مضاعفة النتيجة لباريس بعدما قص شريط أهدافه مع فريقه الجديد في الدقيقة الـ74، حيث انطلق من الجبهة اليمنى ليمر داخل المنطقة ويتبادل الكرة مع نيمار قبل أن يرسلها في أقصى الزاوية اليسرى للحارس البرازيلي إديرسون الذي ظل ساكنا في مرماه.


تشكيل باريس سان جيرمان: جيانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، نونو مينديز، أندير هيريرا، ماركو فيراتي، إدريسا جانا جاي، ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي.


تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، كايل ووكر، روبين دياز، إمريك لابورت، جواو كانسيلو، رودري، بيرناردو سيلفا، كيفن دي بروين، رياض محرز، جاك جريليش، رحيم ستيرلنج.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال