مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية في برينتفورد ببريميرليج -->

مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية في برينتفورد ببريميرليج

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر
مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثنائية في برينتفورد ببريميرليج.

تقدم مانشستر سيتي خطوة جديدة في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي والرابع في المواسم الخمسة الأخيرة، عقب فوزه "السهل" 2 / صفر على ضيفه برينتفورد، اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.إعلان

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ساوثهامبتون على مضيفه توتنهام هوتسبير 3 / 2، وتعادل نورويتش سيتي 1 / 1 مع ضيفه كريستال بالاس.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله 1 / 1 مع مضيفه ساوثهامبتون، إلى 60 نقطة من 24، ليعزز موقعه في الصدارة، متفوقا بفارق 12 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي خاض 22 لقاء حتى الآن في المسابقة هذا الموسم.

في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الإنجليزي، عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر، بعدما تلقى خسارته الـ13 في المسابقة خلال الموسم الحالي والخامسة على التوالي.

وافتتح النجم الجزائري رياض محرز التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، محرزا هدفه السابع في البطولة العريقة هذا الموسم، فيما أضاف الدنماركي كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 69.وفي العاصمة البريطانية لندن، تلقى توتنهام هزيمته السابعة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عقب خسارته المثيرة 2 / 3 أمام ضيفه ساوثهامبتون.وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 28 نقطة، ليتقدم إلى المركز العاشر في ترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز السابع.

وتقدم بادر توتنهام بهدف جاء عبر النيران الصديقة، سجله البولندي يان بيدناريك، مدافع ساوثهامبتون، بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتعادل الألباني أرماندو بروخا للضيوف في الدقيقة 23.

وأعاد الكوري الجنوبي هيونج مين سون التقدم لتوتنهام من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 70، غير أن ساوثهامبتون رد بهدفين حملا توقيع محمد اليونسي وتشي آدمز في الدقيقتين 80 و82 على الترتيب.وأهدر نورويتش سيتي نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء في المسابقة، عقب تعادله 1 / 1 مع ضيفه كريستال بالاس.

وبقي نورويتش في المركز السابع عشر (الثالث من القاع) برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف مراكز الأمان، في رفع كريستال بالاس رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر.وتقدم نورويتش بهدف مبكر عبر نجمه الفنلندي تيمو بوكي في الثواني الأولى من عمر المباراة، لكن الإيفواري ويلفرد زاها منح التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 60.